رسائل من القلب
17 مشاركة
‹ رجوعشكراً أبونا الشيخ محمد بن زايد
شكراً لقائدٍ نحمل اسمه في قلوبنا قبل ألسنتنا،
شكراً لأبٍ احتوى شعبه بحكمته، ورفع راية وطنه بعزيمته، وجعل الإمارات عنواناً للعز والكرامة والإنسانية.
يا سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،
أنتم لنا القدوة والسند، وأنتم امتداد نهج زايد الخير، القائد الذي جعل من المحبة قوة، ومن الحكمة طريقاً، ومن الوطن أسرة واحدة.
نفخر بكم لأنكم قائد لا يشبه إلا الإمارات…
قائدٌ إذا ذُكر اسمه حضر الأمن، وإذا حضرت سيرته حضر الفخر، وإذا تحدث العالم عن القيادة الرشيدة كانت الإمارات في المقدمة.
شكراً أبونا الشيخ محمد بن زايد…
لأنكم جعلتمونا نكبر بالوطن، ونعتز بالهوية، ونؤمن أن الإمارات بقيادتكم ماضية إلى المجد بثبات.
دام عزكم، ودامت الإمارات شامخة بقيادتكم.
بنتك موزة عتيق سيف سعيد الهاملي
شكراً سيدي بوخالد على دعمك اللامحدود لشباب الوطن. لقد جعلت من طموحنا واقعاً نعيشه، وعلمتنا أن المستحيل ليس إماراتياً. حفظك الله قائداً ملهماً ووالداً حنوناً.
إلى سيدي رئيس الدولة: شكراً لأنك لم تبنِ وطناً فحسب، بل بنيت إنساناً. إنسانيتك وعطاؤك الذي شمل القاصي والداني يجعلنا نرفع رؤوسنا عالياً فخراً بانتمائنا لهذا الثرى الطيب.
شكراً محمد بن زايد.. أنت خير خلف لخير سلف. نرى فيك حكمة زايد وطيبته، ونستمد من رؤيتك الثقة بمستقبل مشرق لأجيالنا القادمة. أدامك الله تاجاً على رؤوسنا.
كل كلمات الشكر تتوارى أمام أفعالك العظيمة. بفضلك، باتت دولة الإمارات واحة للأمن والسلام ومنارة للتسامح. نعاهدك على المضي خلف قيادتك بكل إخلاص وتفانٍ.
شكراً لقائد الإنسانية وصمام الأمان. في ظل قيادتك، ننام قريري الأعين مطمئنين على غدنا ومستقبل أبنائنا. نسأل المولى عز وجل أن يحفظك ويمتعك بموفور الصحة والعافية.
سيدي بوخالد، شكراً لأنك جعلت ابنة الإمارات في طليعة مسيرة التنمية. دعمك المستمر للمرأة الإماراتية هو وسام شرف نعتز به، ودافع لنا لنقدم الأفضل دائماً لوطننا.
من قلب محب وعاشق لتراب هذا الوطن، شكراً لقائد مسيرتنا وحامي ديارنا. نحن جنودك المخلصون، وبك نفاخر العالم أجمع. دمت للإمارات العز والمجد والمستقبل.
شكراً سيدي بوخالد على رؤيتك الحكيمة التي قادت الإمارات لتكون في مصاف الدول المتقدمة. دمت لنا ذخراً وسنداً، وحفظك الله لخدمة هذا الوطن الغالي ولإعلاء رايته.
كلمات الشكر لا توفيك حقك يا قائدنا ووالدنا. بفضل توجيهاتك ودعمك اللامحدود لأبنائك، نعيش في أمن وأمان ورخاء. شكراً بحجم السماء لصانع المجد والأمل.
شكراً لمن جعل من سعادة المواطن أولوية قصوى. أنت قائد استثنائي نفخر به أمام العالم أجمع. نسأل الله أن يمد في عمرك ويبارك في جهودك لرفعة دولتنا الحبيبة.
رسالة شكر ووفاء من القلب إلى والدنا الشيخ محمد بن زايد. نحن محظوظون بقيادتك التي تبث فينا دائماً روح الإيجابية، وتعلمنا أن طموح الإمارات لا سقف له.
شكراً لمن سهر على راحة شعبه في كل الظروف. نقف جميعاً صفاً واحداً خلف قيادتك الحكيمة، معاهدين الله والوطن على الولاء والانتماء المستمر.
أفعالك تسبق أقوالك دائماً يا سيدي. شكراً لأنك القدوة والمثل الأعلى لكل إماراتي وإماراتية. أدامك الله فخراً وعزاً للإمارات والأمتين العربية والإسلامية.
شكراً سيدي محمد بن زايد.. لقد حملت الأمانة بكل إخلاص، وسرت بنا نحو مستقبل مشرق نفاخر به الأمم. حفظك الله ورعاك وسدد على طريق الخير خطاك.
ابو خالد شعوب ودول تنعم بضفه
وحكام الارض ان ضاقت الارض ينصونه
يسوّي مكالمتين .. ويرجّح الكفه
حروب اتقفل ، قبل يقفل تلفونه
يـا ولد زايد ( محمد ) عسى ايامك سنين
يلبس انواط الشرف من يحطك مْحزمه
,
انت في مدحك " جلابيب " مدح المادحين
والله ان مدحك..! يعطّر به الـشاعر فمه
,
وانّك اللـي بعد ( ربّي ) عوين المــستعين
وانّك الـشيب الـفلاحي بــعينه واعلمه
الشاعر #سعد_بن_جدلان رحمه الله
